قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

 

ساحرة بورتوبيللو
 

باولو كويلو

8.00$

نسخة إلكترونية بـ 5.60$

الغلاف: عادي مع لفة
الوزن: 0.35 كلغ
9789953880143 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 284
تاريخ الصدور: 2007

متوفّر في المستودع

متوفّر كنسخة إلكترونيّة

ملخّص الكتاب

لا يشبه كويلو الآخرين في هذه الرواية ولا يشبه حتى نفسه..
أسلوب جديد بل فتح في عالم الرواية المعاصرة. أثينا طفلة الميتم الغجرية التي تتناوب على جسدها أنياب البرد في رومانيا، تتبنّاها أسرة لبنانية مرموقة، معروفة دبلوماسيّاً، تتمرَّد تتخطَّى الحدود الحمر بحثاً عن ماضيها. تسطو على عقول الكثيرين من مديري مصارف وممثّلي مسرح وأصحاب شأن، لتجعل من بيروت ولندن ودبي وترانسلفانيا مسرحاً لأفكارها الغريبة وقدراتها الفذّة. تنسج علاقات كثيرة بعضها مريب، وتختفي في ظروف غامضة.
في هذه الراوية يستمرّ كويلو في مداعبة المكامن الخطرة من النفس البشرية. ويعبث بفتيل الحياة، ليكشف عن طاقة الإنسان الكامنة، ويبيّن كيف تتحرَّك وتنطلق بموجِّه ومن دون موجِّه.
إفادات يدلي بها مجموعة من شهودٍ على الفاتنة العشرينية أثينا، يتحدّث فيها كل منهم عن مشاهد من علاقته بها دون علم من الآخرين لتتشكَّل بخيوط خفية متقنة شخصيةٌ مكتملة وأحداثٌ متكاملة مثيرة، مدهشة ومخيفة أحياناً. تحسب أن باولو كويلو قال كل شيء، لكنه يأتيك من الجهة التي لا تتوقع مجيئه منها، ليحدثك بالموضوع الحرج الذي لا يخطر لك أنه سينفض الرماد عنه يوماً.

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

الجاسوسة

الجاسوسة

روايات، أدب

باولو كويلو

7.00$

الزانية

الزانية

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

علبة باولو كويلو جلدية 16 كتاب

علبة باولو ك..

أدب

باولو كويلو

160.00$

مخطوطة وجدت في عكرا

مخطوطة وجدت ..

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

ألف

ألف

أدب

باولو كويلو

8.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

باولو كويلو:
قبل أن يصبح پاولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبيّاً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلّف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل.
سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب، المزار الإسباني القديم، ثم وصف تجربته في كتاب أسماه «حاجّ كومپوستيلا»، ونشره سنة 1987، وفي السنة التالية، صدر كتابه الثاني «الخيميائي»، فغدا واحداً من أكثر الكتّاب المعاصرين قرّاءً، وظاهرة حقيقية في عالم النشر، وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، وتوالت، من ثمَّ، سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار؛ منها: الڤالكيريز، على نهر پييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، ڤيرونيكا تقرّر أن تموت، الشيطان والآنسة پريم، إحدى عشرة دقيقة، الزهير، ساحرة پورتوبيللو، الرابح يبقى وحيداً، بريدا، مكتوب، أوراق محارب الضوء، ألف، مخطوطة وجدت في عكرا، الزانية، الجاسوسة.
نشرت مؤلفاته في ١٧٠ دولة، وترجمت إلى 81 لغة، وبيع منها أكثر من 210 ملايين نسخة. نـــال ١١٥ من الجوائز العالمية والأوسمة المرموقة، سُمّي مبعوث الأمم المتحدة للسلام منذ العام ٢٠٠٧. هو الكاتب الذي يحظى بأكثر نسبة متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
باولو كويلو
رنا الصيفي
عادي مع لفة
284 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2007
إنكليزي
في المكتبات
9789953880143
14*21 سم
0.35 كلغ
أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء