قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

لا يوجد كتب تحت الطبع حالياً

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

حكاية الشتاء
 

بول أوستر

12.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.3 كلغ
9789953888309 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 244
تاريخ الصدور: 2015

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

"هنا تبدأ الحكاية..في جسدك..وهنا أيضاً سينتهي كلّ شيء"
حكايةٌ شتائيةٌ بطلها أنا وأنت وهو، في جميع الأمكنة والأزمنة، يروي لنا بول أوستر من خلالها أحداثنا اليومية التي نحسبها للوهلة الأولى عادية مألوفة، ليشعرنا فجأة كم هي مؤثّرة وفاعلة وقادرة على قلب موازيننا وأحلامنا وحصادنا كله. زلّة قدم أو لسان قد تفضي بنا إلى الموت. يدٌ تتناغم مع باقي أعضاء الجسد وتقف وراء إبداعنا وعظمته، هي نفسها اليد العادية البسيطة التي بها نأكل ونسّرح شعورنا ونصفع أو نصافح.
كاتبٌ سارق يستدرجك إليه لأنك تحسب أنه يتحدّث عنك، عن حبك وصداقاتك وحياتك وموتك، ذاك الموت الذي تتعدد طرائق حدوثه، من ميتة عبثية الى أخرى في غير أوانها وثالثة متوقعة بل منتظرة، لكنها تبقى كلها موجعة. هو كاتبٌ مخادعٌ بالتأكيد، يأخذنا في رحلة حلوة ومرة كالحياة؛ تشدّنا وتقلقنا، تهزّنا، تضحكنا، تبكينا، وتترك أشدّ الأثر فينا.

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

بول أوستر:
روائي وشاعر وُلد في نيوجيرسي عام 1947، وهو من أصل بولندي. تخرّج في جامعة كولومبيا عام 1970 حيث درس اللغة الإنجليزية وحاز شهادة ماجستير في الأدب المقارن، ومُنح دكتوراه فخرية من جامعة «لييج». انتقل إلى باريس حيث ترجم أعمالاً أدبية فرنسية. عاد إلى الولايات المتحدة الأميركية عام 1974، وبدأ بنشر أعماله وترجماته ولا يزال يكتب حتى اليوم. حصل على جوائز عدّة منها Prix France Culture de Littérature Étrangère عام 1989 عن «ثلاثية نيويورك»، وجائزة Prince of Asturias Award الأدبية عام 2006. كما رُشح للكثير من الجوائز وتُرجمت أعماله إلى أكثر من ٣٠ لغة. له منشورات كثيرة في مختلف المجالات كالشعر والرواية والسير الذاتية والخيال. كتب للسينمـا نصوصًا عــدة منها Smoke الحـائز جــائزة Bodil Awards كأفضل فيلم سينمائي للعام 1996 وIndependent Spirit Award كأفضل نص سينمائي للعام نفسه.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
بول أوستر
هالة سنّو
غلاف عادي
244 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2015
إنكليزي
في المكتبات
9789953888309
14*21 سم
0.3 كلغ
روايات عالمية، أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء