قائمة المشتريات

شراء

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

الذكاء الاصطناعي
وجوه من التدين
هذا يغير كل شيء
العالم وفق الصين

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

الطريق إلى مجتمع أفضل
 

طلال الأسعد

10.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.235 كلغ
9786144585979 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 212
تاريخ الصدور: 2023

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

القيم والمواقف الراسخة لا عمر لها ولا زمن. يجمعها هذا الكتاب بأسلوبٍ سهلٍ وسلسٍ يُلائم شتّى الفئات العمرية، وتحديدًا شباب اليوم الذي يُغرقه سيل المعلومات التي يتلقّاها يوميًّا. يزوّدكم هذا الكتاب بالأدوات التي تساعدكم في الاستجابة إلى أيّ موقفٍ يواجهكم، ويمدّكم بإرشاداتٍ واستراتيجياتٍ وخطواتٍ عمليّةٍ من شأنها أن تحسّن أداءكم في العمل، وتعزّز علاقاتكم الشخصية والمهنية والاجتماعية.

"الطريق إلى مجتمع أفضل" هو دعوة إلى إعادة التفكير بالحياة وتعريفكم لها، ومُرادكم منها، لتكون ذات معنى بمعزلٍ عن عمركم، وإلى البناء في مسعاكم هذا على تجاربكم وخبراتكم السابقة والحالية. ما تصنعونه في حياتكم هو إرثكم الوحيد، وهو عملٌ دائم الحركة والتطوّر من شأنه أن يُسهم في تحويل مجتمعكم مجتمعًا أفضل!

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف/ة

طلال الأسعد:
مدرّب على تحفيز الفكر وتأييد الشباب وتمكينهم. اختبر التحوّل الذاتي مباشرةً، من خلال رحلته الشخصية وعلى مرّ السنوات الخمس والعشرين من مسيرة عمله الإداري والاستشاري. يولي الأسعد قيمة لتمكين الناس، وخاصة الشباب، والنساء، والعائلات. ويؤمن بشدّة بـ «التغيير والتحوّل»، وبقدرة إيجاد عالمٍ أفضل، بدءًا منّا كأفراد وصولًا إلى المجتمعات ككلّ.
كما يؤمن بالمشاركة البنّاءة المستمرّة ويحاول تقديم المشورة الصادقة عند طلبها منه، ويحمل في داخله شغفًا لإحداث فرقٍ إيجابيٍّ في العالم. ويكرّس هذا الكتاب لتمكين الناس بشكلٍ عام، والشباب - قادة المستقبل - بشكلٍ خاص.


تفاصيل الكتاب

المؤلف/ة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
طلال الأسعد
غلاف عادي
212 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2023
صدر حديثاً
9786144585979
14*21 سم
0.235 كلغ
حياتيات

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء