قائمة المشتريات

شراء

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

لا يوجد كتب تحت الطبع حالياً

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

الاقتصاد المقاوم
 
إيران من صناعة الأباريق إلى تقنية النانو

الشيخ صادق النابلسي، زياد علي ناصر الدين

11.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.200 كلغ
9786144585276 :ISBN

القياس:17*24 سم
عدد الصفحات: 128
تاريخ الصدور: 2020

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

هذا الكتاب: ● يوضح مفهوم الاقتصاد المُقاوِم من الناحيتين العلمية والسياسية. ● يتحدث عن أهم ركائزه وخصائصه ونقاط قوته. ● يرصد لأهم الإنجازات التي حصلت في إيران بعد الثورة الإسلامية وحتى اللحظة الراهنة. ● يشير إلى كيفية مواجهة إيران للعقوبات القصوى وإجراءات الحظر التي فُرضت عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى للتراجع عن مواقفها السياسية . ● يكشف عن أرقام مذهلة حول الحركة العلمية والاقتصادية المتنامية داخل إيران. ● يكشف عن آليات الاستثمار والجذب والفرص المتاحة أمام المستثمرين الأجانب. ● يرصد لأهم توجيهات المرشد الأعلى الإمام السيد علي الخامنئي في كيفية بناء الاقتصاد المُقاوِم. ● يؤسس مدخلاً للنقاش حول البدائل التي يجب أن تعتمدها الدول للوصول إلى السيادة الاقتصادية. ● يطرح نموذجاً بديلاً للعولمة، ولكيفية تعامُل الدول بعضها مع بعض، لتحقيق التعاون على صعيد الدول والشعوب.

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

قيام طائفة

قيام طائفة

سياسة

الشيخ صادق النابلسي

15.00$

حزب الله

حزب الله

سياسة

الشيخ صادق النابلسي

13.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

الشيخ صادق النابلسي:
من مواليد عام 1975. والدُه سماحة آية الله العلامة الشيخ عفيف النابلسي. قلّده العمامة سماحة السيد حسن نصرالله عام 2003. أتم دراسته في بيروت، وتخرّج في الجامعة اللبنانية فرع العلوم السياسية، وأنهى دراسات الماجستير والدكتوراه في العلاقات الدولية في الجامعة الإسلامية ببيروت. نشر الكثير من البحوث والمقالات في المجلات والصحف اللبنانية والعربية، كما شارك في مؤتمرات عدَّة داخل لبنان وخارجه. أستاذ محاضر في الجامعة اللبنانية الدولية.
زياد علي ناصر الدين:
زياد علي ناصر الدين كاتب وباحث اقتصادي، له العديد من الأبحاث والمقالات في مجلة الإعمار والاقتصاد، وموقع الميادين، وجريدة الأخبار، والعديد من المواقع المحلّية والعربية. وُلد في سُجد، قضاء جزّين، جنوب لبنان. عمل استشاريًّا وماليًّا واقتصاديًّا، واختصّ في دراسة الجدوى الماليّة. درس واختصّ في الاستراتيجيات والتخطيط الاقتصادي. شارك في العديد من المؤتمرات الاقتصاديَّة والماليَّة. حاضر في العديد من المؤتمرات الاقتصادية والندوات الجامعيَّة، والإعلام الاقتصادي.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
الشيخ صادق النابلسي، زياد علي ناصر الدين
غلاف عادي
128 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2020
العربية
صدر حديثاً
9786144585276
17*24 سم
0.200 كلغ
سياسة

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء