قائمة المشتريات

شراء

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

لا يوجد كتب تحت الطبع حالياً

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

حقيقة لفائف البحر الميت
 
(مخطوطات قمران) نصوص توراتية تثير جدلاً حول أقدميتها واختلافها عن العهد القديم

وجدي نجيب المصري

11.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.565 كلغ
9786144585221 :ISBN

القياس:17x24 سم
عدد الصفحات: 360
تاريخ الصدور: 2019

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

​يأتي هذا الكتاب بعد "البعد التوراتي للإرهاب الإسرائيلي" لوجدي المصري، ليتابع تشريح النصوص التوراتية والنصوص الأقدم التي استُلّت التوراة منها، طارحًا المزيد من الأسئلة ومقارنًا بين النصوص المتوفرة، ولا سيما مخطوطات قمران التي تعد من أقدم المخطوطات لكن أجزاء منها بقيت مخفية بعناية حتى القرن العشرين، وتضم نصوصًا ظهرت فيما بعد في الكتاب المقدس، وأخرى لم تعتمد في أي من الكتب السماوية الموجودة بين أيدينا.


مرة أخرى، يتطرق الكاتب إلى مواضيع معتمٌ عليها عن قصد، ليضيء عليها ويربطها بما يحدث في بلادنا اليوم، مثيرًا موجة من الاستنفار لدى المؤسسات والجمعيات الصهيونية، التي حاولت جاهدة منع انتشار الكتاب السابق "البعد التوراتي للإرهاب الإسرائيلي" في العالم العربي والعالم كله، مستعينةً بثقلها الإعلامي والسياسي والمادي.


في هذا الكتاب حقائق دينية وتاريخية، وبرهان على أن باقي الديانات السماوية براءٌ ممّا ادّعته التوراة على صعيد القِيَم وسِيَر بعض الأنبياء، وبرهان أيضًا على ارتكاز الصهاينة على بطولات ملفّقة وأساطير، ومعارك لم تنشب، وشخصيات ملوك وأنبياء وحكّام لا وجود لها.


كتاب قدّم له وزير الإعلام السابق ملحم رياشي؛ نقتطف مما قاله: "قلّب الكاتب بثقة العالم، صفحات قمران، واكتشف فيها نكهةً جديدة هي مدعاة لإعادة نظر تاريخية، وأداة لمشرحة العلم والعلماء من جديد. تناول خلفية الخلْق والألوهة وحضارات الهلال الخصيب، وتناول مواضيعه بخصوبةٍ وموقف له، واضح منها".

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

البعد التوراتي للإرهاب الإسرائيلي

البعد التورا..

سياسة

وجدي نجيب المصري

12.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

وجدي نجيب المصري:
يحمل إجازة باللغة العربية. ناشط سياسي واجتماعي وكاتب وباحث وعضو في اتحاد الكتاب اللبنانيين، له مقالات ودراسات عديدة فضلًا عن محاضرات حول الإرهاب الإسرائيلي وثقافة السلام العالمي التي روّج لها لتمرير مؤامرته على أمتنا. صدر له عن شركة المطبوعات كتاب "البعد التوراتي للإرهاب الإسرائيلي". كتبت عنه مجلة الأسبوع العربي ما يلي: "...لقد حاول المؤلّف والباحث العميق الأغوار، وجدي نجيب المصري، في كتابه العلمي الشامل، تنقية التاريخ من أدرانه، والشعوب من أوهامها، وذلك بأسلوب مشرق، ومعرفة واسعة ودقيقة، وعزيمة لا تقهر، وكان النجاح حليفه إلى حد بعيد".


تفاصيل الكتاب

المؤلف:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
وجدي نجيب المصري
غلاف عادي
360 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2019
صدر حديثاً
9786144585221
17x24 سم
0.565 كلغ
سياسة، تاريخ

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء