قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

لا يوجد كتب تحت الطبع حالياً

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

حب محرّم
 

يوكيو ميشيما

15.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.912 كلغ
9789953880860 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 684
تاريخ الصدور: 2008

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

هذه الرواية

بطلها شانسوكي هينوكي، روائي يتحدث بلا مواربة أو تورية أو تمويه عن حياته العامة وتجربته الروائية والعملية من جهة، وعن حياته الخاصة الصاخبة والغريبة والمليئة بالتناقضات، وهي الخلفية التي شكّلت مخزونه الروائي ورؤيته المتكاملة.

يخوض شانسوكي ثلاث تجارب زواج، مع زوجة لصة، وزوجة مجنونة مهووسة؛ وزوجة شبقة، خانته فجراً مع بائع اللبن الشاب، الذي انتحرت وإيّاه... ليتولّد لدى البطل شعور عارم بالانتقام من المرأة.. يتعرّف إلى يوشي، وهو شاب رائع الجمال أخّاذ تعشقه دون مقاومة كل من تراه؛ لكنه مثليّ الجنس! يستغلّه شانسوكي ويتخذ منه وسيلة للانتقام، بأن يُسهم في تعلّق النساء بيوشي، ويراقب خيبات أملهن، وهن يكشفن ميوله. رواية تُدار أحداثها بذكاء معتمدة الثنائيات المتناقضة من جمالٍ وقبح، شباب وكهولة، معرفة وجهل، لتصوّر تمزّقات البطل وخيباته وكذبه لتغطية حالته؛ لكنها في الحقيقة تصوّر العالم التحتي الشاذ في اليابان بعد الحرب؛ والغرف السرية المنتشرة في أصقاعه؛ وما يدور في كنف الطبقة الأرستقراطية من فضائح، وما يتم من عمليات ابتزاز في محيطها..

رواية أشبه بسيرة ذاتية، تتناول الصراع الجنسي والشغف المكبوت، وتجمع بين الجمال والحنين، وتنطوي على الأشياء الممتعة والمدمّرة بآن!

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

يوكيو ميشيما:
يوكيو ميشيما هو أبرز الروائيين اليابانيين، ولا سيما في حقبة ما بعد الحرب. ولد عام 1925 وتوفي منتحراً عام 1970، مطبّقاً بذلك طقوس الانتحار المقدسة التي كان يؤمن بها.

وصلت شهرته إلى جميع بقاع الأرض وترجمت جميع أعماله إلى كثير من اللغات. نال يوكيو جوائز متعدّدة مرموقة، منها جائزة Schincho وجائزة kishida وجائزة Yomiuri. رشّح ميشيما إلى جائزة نوبل ثلاث مرات. ويعتقد أنه أراد ترك الجائزة لكواباتا احتراماً له، هو الذي قدّمه إلى العالم الثقافي الياباني.

عمله الروائي الأول «الغابة في ريعان ازدهارها» صدر عام 1944 وانضم بعده ميشيما إلى حركة الرومنطيقيين اليابانيين التي عرفت بإيمانها بتدمير الذات كقيمة في ذاتها، وتقديرها الصرف للعاطفة.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
يوكيو ميشيما
شركة ألاء للترجمة
غلاف عادي
684 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2008
يابانية
في المكتبات
9789953880860
14*21 سم
0.912 كلغ
روايات عالمية، أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء