قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

لا يوجد كتب تحت الطبع حالياً

تحميل قائمة

المنشورات

الحجم: 30 ميجابايت

 

بيل كانتو
 
الرهينة

آن باتشيت

10.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.6 كلغ
9789953880839 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 492
تاريخ الصدور: 2008

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

صاحبُ أكبر مصانع الإلكترونيات في اليابان يُدعى إلى بلاط الحكم في دولة فقيرة من دول أميركا الجنوبية؛ ظاهرياً، للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والخمسين؛ وفعلياً، لاستمالته، بهدف المجيء باستثماراته، والإفادة من إمكانياته الهائلة..
يغويه لقبول الدعوة حضور مغنية الأوبرا روكسان كوكس التي يتمنّى نصف سكّان الأرض على الأقل مخاصرتها في رقصة صاخبة، أو رؤيتها من بعيد في أسوأ الأحوال..
يحضرُ اليابانيّ المحتفى به. وفي الحفل تجري مداهمة لاختطاف شخصية بارزة لم تكن حاضرة؛ فيتحوّل الخاطفون إلى صيد أثمن كثيراً وأدسم ممّا كانوا ينتظرون..
تتلاحق الأحداثُ، وعين الكاميرا ترصدُ مشاهد واقع استثنائي تدورُ فيه أمورٌ متوقّعة، وأمورٌ يعجزُ عن توقّعها خيالٌ صحيح أو مَرَضيّ! رواية تحمل من التشويق والإثارة والمغامرات ما يحبس الأنفاس حتى السطر الأخير، لكن بمضمون عميق ورؤية تحليلية شاملة.
فوراء الأحداث المتلاحقة المثيرة على أكثر من صعيد، كشف لمجتمع الطبقات الحاكمة، وإزاحة للبساط من تحت أقدام أولئك المتسلّطين وعلاقاتهم المخملية المشبوهة، على حساب بؤس الشعب وشقائه..

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

آن باتشيت:
كاتبة أميركية لامعة، ولدت في لوس أنجليس عام 1963، قبل تخرجها من الجامعة استطاعت بانشيت نشر روايتها الأولى عن دار نشر باريسية. نالت بانشيت جائزة كوبرنيكس عن روايتها "القديس الشفيع للكاذبين" التي أنتجتها شبكة C.B.S التلفازية عام 1997. كما حصدت عن روايتها الثانية "تافت" جائزة كافكا عام 1994 التي تمنح لأفضل رواية خيالية، بعد ذلك بعام واحد رشحت روايتها الثالثة "مساعد الساحر" لجائزة أورانج من دون أن تنالها ثم عوّضتها عام 2002 عن روايتها بيل كانتو.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
آن باتشيت
حنان محمد كسروان
غلاف عادي
492 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2008
إنكليزي
في المكتبات
9789953880839
14*21 سم
0.6 كلغ
روايات عالمية، أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء